مصورون يكتشفون مفاجأة كبرى حصلت خلال مصافحة #بوتين لـ #أوباما للمرة الأخيرة و السبب #ترمب و #الأسد !!!

مصورون يكتشفون مفاجأة كبرى حصلت خلال مصافحة #بوتين لـ #أوباما للمرة الأخيرة و السبب #ترمب و #الأسد !!!


أوباما وصل مساء يوم الجمعة الماضي الى العاصمة البيروفية، ضمن جولة قادته الى اليونان ثم ألمانيا، أكد خلالها مع زعماء أوروبا على أهمية العمل معا في حلف شمال الأطلسي (ناتو) وانتقد معهم روسيا بسبب حملة القصف التي تشنها في سوريا، كما وتقاعسها عن تنفيذ اتفاق السلام الخاص بأوكرانيا.

تؤكد الصورة أن المصافحة كانت باردة جدا بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره الأميركي باراك أوباما، حين التقيا الأحد في ليما عاصمة البيرو، حيث يشارك الاثنان بقمة "منتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادي" المعروفة بأحرف APEC اختصار، وتجمع 21 قوة اقتصادية.

كما لم تعجبه نوايا التقارب بين ترمب والرئيس الروسي، لذلك دعا ترمب الى عدم عقد صفقات مع بوتين يمكن أن تضر الأميركيين، وبأن يتصدى لروسيا عندما تنتهك القواعد الدولية، بحسب ما أطلعت "العربية.نت" مما بثته الوكالات، ونصح في مؤتمر صحافي مشترك مع المستشار الألمانية أنجيلا ميركل الخميس الماضي في برلين، بمواجهة موسكو مباشرة بشأن أوكرانيا وتأييده للأسد ونظامه، لذلك كانت المصافحة "جليدية" الطراز بين الزعيمين في أول لقاء يمعهما بعد انتخاب ترمب.

ولم يكشف البيت الأبيض، ولا الكرملين أيضا، عن أي تفاصيل بشأن محادثة قصيرة كانت بين بوتين وأوباما وهما واقفين قبل اجتماع زعماء الدول الأعضاء في المنتدى، لكن يمكن مما بثه الوكالات، الاستنتاج بأن المحاثة القصيرة كانت باردة أيضا، ولم يبد على أي من الزعيمين أي اهتمام بما قاله الآخر.


0 Komentar untuk "مصورون يكتشفون مفاجأة كبرى حصلت خلال مصافحة #بوتين لـ #أوباما للمرة الأخيرة و السبب #ترمب و #الأسد !!!"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا